Ultimate Patagonia Adventure: 6-months Update ► | Rugged KOSPET TANK T3&M3 ULTRA

مرحباً بالأصدقاء الرائعين! مرحبا الرجال! تحية من أوشوايا!
منذ وقت طويل لم تسمع منا…
نعم! أردنا فقط أن نخبرك هنا في هذا الفيديو… كيف وصلنا إلى هناك… كيف وصلنا إلى أوشوايا…
جنون!
كم من الوقت استغرقنا… كما تعلمون… تعلمون جميعًا ذلك… ولكن على أي حال، التفاصيل منذ مغادرتنا أوروبا…
ربما كنتم تتساءلون عما حدث لنا… لأنه لم يظهر أي شيء على اليوتيوب. ..
ولكن في هذا الفيديو، ستشاهد الكثير وسنقدم لك تحديثًا بسيطًا…
كيف وصلنا إلى هنا عبر تشيلي والأرجنتين،
لن أفسد الأمر الآن… شاهد هذا الفيديو وترقب!
أنا إيزابيلا وأنا من البرازيل،
وهذا فابيان وهو ألماني،
لقد كنا نسافر حول العالم مع منزلنا الجميل "فرانك ذا تانك" منذ ما يقرب من 4 سنوات
ومع ابننا ماثيو وكلابينا الجميلتين يوني من إسبانيا
وباسكو من ألمانيا… نحن نعيش ونعطي 4×4… اشترك ومرحبًا بك في العائلة!
لذا نرحب بعودتك!
هذا الفيديو مقدم لكم من Kospet… ساعات جميلة! لقد جئنا للقيام بهذه المغامرة في أمريكا الجنوبية، لذا سترون القليل عن هذه الساعة… بالضبط! ابقوا متابعين!
لذلك حول التحديث يا شباب. كما تعلمون جميعًا، في نوفمبر من العام الماضي… قمنا بشحن شاحنتنا من هامبورغ إلى فالبارايسو في تشيلي،
لذلك تمت كل هذه الاستعدادات بشاحنتنا بشكل جيد. شكرًا مرة أخرى لشركة Caravan shippers…
وإدواردو… إنه رجل جميل حقًا. لقد كان الرجل الذي رحب بنا في تشيلي وقام بتنظيم كل شيء في الميناء…
لذلك ستكون هناك مقاطع فيديو محددة حول ذلك أيضًا… كيف وصلنا… لقد رأيت فقط كيف غادرنا… يمكنك أن ترى أنه في مكان ما هنا…
قررنا أن نأتي مبكرًا… عندما تشحن شاحنة لا تعرف أبدًا متى تصل بالضبط…
لذلك كان لدينا منزل جميل حول فالبارايسو وسانتياغو
والتقينا أيضًا بداجما وستيفان… عاليًا بهذه الطريقة…
مرة أخرى قاموا أيضًا بشحن شاحنتهم بنفس الطريقة على رف مسطح…
لقد أمضينا حوالي 10 أيام على ما أعتقد في منزل جميل للتأقلم مع هذا العالم الجديد لأمريكا الجنوبية بالنسبة لنا أو بالنسبة لي.. وبعد ذلك
التقطنا الشاحنة وتوجهنا إلى…
أردنا النزول إلى أوشوايا بسرعة، لكن ما حدث هو أنك تقابل أشخاصًا وهذه هي الرحلة دائمًا ويقولون…
حسنًا، يجب أن تصعد قليلاً. الشمال، كما تعلمون، صحراء أتاكاما هي البداية…
بسرعة كافية… في ليلة واحدة قررنا بدلاً من القيادة جنوبًا أن نذهب شمال تشيلي…
ذهبنا على طول الخط الساحلي حتى لا سيرينا إلى فالي ديل إلكي، وهو ما يطلق عليه
في فالي. del Elqui، هناك مسار رائع حقًا للطرق الوعرة… مسار Antakari الذي تم إنشاؤه أساسًا لراكبي الدراجات النارية ولكننا
قررنا القيام بذلك بشاحناتنا وقضينا وقتًا ممتعًا ورائعًا، لذا فهذه رحلة رائعة حقًا…
إذن بعد ذلك عدنا إلى سانتياغو… قمنا بتخزين ما لدينا ثم قررنا النزول أخيرًا إلى الجنوب والاستمتاع بالصيف هنا في أوشوايا أو باتاغونيا
لاختبار ساعات Kospet الذكية.
هذا الفيديو مقدم لك من Kospet وKospet أرسلوا لنا هاتين الساعتين الجميلتين
هذه الساعة مفتوحة بالفعل لأن فابيان كان يختبرها وكانت هذه الساعة مخصصة لي وسأختبرها،
وهاتان الساعتان متماثلتان إلى حد ما كما أفهم حتى الآن،
وجميعهما يأتيان بهذه الدرجات العسكرية التي يمكنك حقًا التعمق فيها في الماء والقيادة فوقها… إنها حقًا مثل الساعات القوية…
فقط التصميم هو الذي يتغير عليها، وهذا أكثر خشونة مثل الرجال وهذا سيكون أكثر للفتيات ولكن بشكل عام هم نفس الشيء
هنا المسح الضوئي… أحتاج إلى إجراء المسح أولاً والذي سيعمل بعد ذلك باستخدام هاتفي وبعد ذلك يمكنني متابعة الباقي معكم يا رفاق،
والآن بالنسبة لمسألة الاختبار هذه، لدينا هنا ساعة Kospet…
أقوم باختبار Ultra 3 أعتقد أن الخزان 3
وإيزابيلا تختبر M3
والآن سأرى كيف هو الطقس هنا في أوشوايا لأنني أستطيع…
لذا، اليوم في أوشوايا لدينا مؤشر الأشعة فوق البنفسجية 5 درجات منخفض جدًا لذا لا حاجة إلى استخدام واقي الشمس. ونعم ملبدة بالغيوم ولكن لا تزال ترى… لدينا منظر جميل لماونتن فيو اليوم لذا سنستمتع به…
فماذا تتوقع من ساعة ذكية، أعني على الأقل أننا نتوقع ذلك بوضوح، فهي تظهر الوقت
وفي عصرنا، يجب أن تخبرنا فقط بضغط الدم وبعض المؤشرات الصحية… أعتقد أن هذا ما تفعله الساعة…
بالإضافة إلى ذلك، فهي توضح لنا الطقس عند التنزه في باتاغونيا وهو أمر مهم في بعض الأحيان
ونعم إنها متصلة بهاتفك وبشكل أساسي ، إنها…. بالنسبة لي شخصيًا، ستكون مرآة لهاتفي
لذلك سأتلقى رسائل… يمكنني قراءتها هناك وهكذا تظل مطلعًا على آخر المستجدات أثناء التنزه
سيرًا على الأقدام، ومن يحتاج إلى ذلك، يمكن لهذه الساعة أن تفعل ذلك…
يمكننا أيضًا التقاط بعض الصور الجميلة… يمكنك وضع الكاميرا في مكان ما ويمكنك الابتعاد وبعد ذلك يمكنك رؤيتها على الهاتف… أنيقة جدًا…
لذلك هذه مجرد بضعة أشياء نحبها ومن الواضح أنها متينة وتتمتع بالحماية…
قالوا إنني يمكنني بالفعل قيادة شاحنتي فوقها… لست متأكدًا مما إذا كنت أرغب في القيام بذلك ولكننا سنرى…
حسنًا، في المرة القادمة…
لقد اختبرنا اختبارًا أقل دراماتيكية لمعرفة ما إذا كانت الساعة ستتعرض للخدوش. ..
لم يتم العثور على أي خدوش!
لقد اختبرنا الساعة في مياه الأنهار الجليدية المتجمدة لنرى ما إذا كانت ستتوقف عن العمل أم
لا… لم يحدث ذلك!
إنه يوضح الارتفاع… أين نحن… لدي بوصلة معي الآن طوال الوقت…
نعم بما أنك تعلم أننا نقود الشاحنة كثيرًا… هذا رائع جدًا…
هذا لطيف حقًا التنزه سيرًا على الأقدام إلى نهر مارسيال الجليدي والطريق ليس الأفضل حقًا لأنه كان يتساقط الثلج
بالنسبة لي كمستخدم لشركة Apple، ولدي ساعة Apple ومن المهم أن أتمكن من تتبع بعض رحلات المشي لمسافات طويلة والمشي وأشياء مثل وأن تدوم البطارية طوال رحلة المشي بأكملها…
ومع ذلك يبدو أن لديهم بطارية جيدة حقًا ويمكن أن يستغرقوا أكثر من أسبوع مع هذه البطارية، ما زلت بحاجة لاختبار ذلك،
ولكن يمكنك تتبعها طوال رحلتك دون مشاكل…
إذن هذا هو الساعة تحتوي فقط على الميزات الأساسية مرة أخرى… من الواضح أنه يمكنك الاتصال بشخص ما… يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك…
النشاط اليومي… الجري في الهواء الطلق، التمرين… حتى تتمكن من رؤية الأشياء هنا…
كما تعلم … الجري في الأماكن المغلقة، ركوب الدراجات… أعتقد أن هناك 170 احتمالًا يمكنك القيام بها… السباحة في حمام السباحة… كما تعلم بوضوح، إنها مقاومة للماء…
إنها أنيقة جدًا ولم أفكر في أنها تحتوي على كل هذه الأشياء الأوضاع الرياضية، لذا فأنا الآن في وضع الرياضة الخارجية وبدأت في ممارسة رياضة الجري،
فهي تُظهر لي معدل ضربات القلب وتُظهر لي السرعة، وتُظهر لي بشكل أساسي عدد الكيلومترات التي أقطعها…
أعني الأساسيات التي تحتاج دائمًا إلى إخراجها أو كنت بحاجة إلى تناول هاتفي للتوقف
الآن، فهو موجود على ساعتي… أعني أنني لا أزال أقود السيارة والطريق وعر، لذا دعنا نرى ما إذا كان بإمكاني أن أريك ما هو الطريق
إليك، وآمل أن تتمكن من الرؤية… إنه يعرض لك كل شيء وهو شيء رائع للغاية، حيث
يمكنك رؤية الأكسجين في الدم، لذا فهو لا يزال جيدًا… يمكنك البدء في قياس مستوى التوتر لديك،
بالإضافة إلى المساعد الصوتي… الموسيقى عندما يكون لديك موسيقى على هاتفك، يمكنك البدء والتوقف تشغيلها
ومن الواضح أنها ساعة جميلة المظهر، ويمكنك أيضًا ضبط مظهرها بشكل واضح لأنها رقمية، كل شيء ممكن! لطيف – جيد!
الصيف هنا في أوشوايا أو باتاغونيا،
لذلك قمنا بكل هذا وعبرنا الأنهار ووصلنا إلى بوكون. وصلنا إلى بوكون في وقت عيد الميلاد تقريبًا
وكان من المضحك أننا مازلنا مع داغمار وستيفان مع شاحنتهما اللطيفة
، ونعم، ثم قررنا الحصول على استراحة قصيرة لعيد الميلاد وحصلنا على منزل جميل
مع تحيات كيكو وعائلته! لقد قضينا عيد ميلاد جميلًا مع إطلالة على البحيرات وكل شيء على الطراز الباتاغوني
بعد ذلك ذهبنا إلى داغما وستيفان وذهبنا إلى الأرجنتين وبقينا في جانب تشيلي وقررنا استكشاف البحيرات السبع أو البحيرات المحيطة هناك. وتوجه
ببطء إلى بويرتو مونت. في بويرتو مونت بدأنا رحلة كاريتيرا أوسترال
وذهبنا إلى أعتقد أنها تسمى بونتا لا سيرينا لست متأكدًا تمامًا…
وهناك رأينا عبارة ثم قلنا حسنًا ولكن هناك جزيرة تسمى… أخبرنا الناس عنها جزيرة تشيلو هي واحدة من أجمل الجزر في تشيلي قالوا
لذلك قلنا نعم، استدر ومن بويرتو مونت يمكنك ركوب العبارة إلى الجزيرة
وقمنا بزيارة تشيلو… لذلك قلنا نعم بسرعة لنفعل تشيلو، كما تعلمون و ثم في طريقنا إلى الأسفل…
لذلك أمضينا مرة أخرى أسبوعين على ما أعتقد في تشيلو وأنت تعرفنا… نحن نسافر ببطء شديد…
نعم من تشيلو تأتي إلى موانئ أخرى وتذهب تلك الموانئ إلى جزر أخرى.. إذن
بالطبع أنت واقف هناك ونحن على يقين من أن هناك جزيرة أخرى، لذا دعنا نذهب
لذلك كنا نتنقل على جزيرة صغيرة ذهابًا وإيابًا، لذلك كانت الرحلة بأكملها طويلة بعض الشيء إذا جاز التعبير…
ثم من جنوب. Chilóe قررنا العودة إلى Carretera Austral
وقمنا بشحن شاحنتنا إلى Chaité، Chaitén في تشيلي
وفي Chaitén، هذه مدينة جميلة… لقد دمرتها البراكين لسوء الحظ منذ عامين وقاموا ببنائها مرة أخرى …
لذا فإن البراكين هي الشيء الموجود في هذه المنطقة. لذلك قمنا برحلة Carretera Austral أولاً إلى الشمال قليلاً لرؤية الأمر برمته
التقيت ببعض الأشخاص الرائعين على الدراجات… كما تعلم… كما لو كان وقتًا رائعًا حقًا… قمت ببعض الرحلات الرائعة لا أعلم ربما يمكنك أن ترى ذلك هنا أيضًا حتى البراكين…
لذلك فعلنا كل شيء هذا… بعد هذا… قررنا مرة أخرى الذهاب إلى كاريتيرا أوسترال جنوبًا
وباتجاه كويهايكي… ذهبنا بقارب إلى تلك الكهوف الرخامية… مثل لا كاتيدرال…
الكثير من الدخول والخروج كما تعلمون … مثل الطرق المرصوفة بالحصى… هناك بالمناسبة Carretera Austral لا توجد طرق معبدة كما لو أن هناك بضعة أشياء مرصوفة
ولكنها جميلة حقًا… لقد كان الأمر جيدًا… إطاراتنا الجديدة لم تعد جديدة. .. لذلك واجهنا بعض المشاكل
مثل أننا استخدمنا قطع الغيار الخاصة بنا، ثم بعد يومين اضطررنا إلى إعادة قطع الغيار المكسورة لأننا واجهنا بعض المشكلات،
لذلك هناك الكثير من الأشياء تحدث… كانت هناك الكثير من الأشياء تحدث…
التقينا أناس رائعون… يتمتع ماثيو بالكثير من المرح فهو ينمو بسرعة كبيرة…
الكلاب بخير كما تعلم… عليك القيام بكل المعابر الحدودية لأنك تذهب باستمرار إلى الأرجنتين وتذهب إلى تشيلي.
لا أعرف تشيلي كان شيكو واحدًا من أبرز الشخصيات أيضًا…
التقينا مرة أخرى مع داغما وستيفان هناك،
لذا كان الأمر جميلًا بشكل عام ثم توجهنا إلى الأسفل حتى وصلنا إلى هنا الآن في أوشوايا،
لذا نعدك بكل التفاصيل أنه في يوم من الأيام كل شيء سيأتي… لا يزال يتعين علينا أن نعرض لكم جنوب أفريقيا. ناميبيا لا يزال يتعين علينا أن نظهر لك كل شيء،
وسنقوم بعمل مقاطع فيديو مفصلة ولكن من فضلك سامحنا، فنحن نستمتع بالوقت مع ابننا الآن ونريد استغلال الوقت الذي يكبر فيه حتى يذهب إلى المدرسة،
لذا إذا كان لديك بعض الوقت نصائح حول مكان الاستقرار يا رفاق،
هذه إحدى الألعاب الذهنية أعتقد أن هذه الرحلة…
كنا نتحدث أنا وإيزابيلا كثيرًا عن المهام وأيًا كان ما تعرفونه عن مهمتنا وأعتقد بالنسبة لي شخصيًا على الأقل أن هذه المهمة تتمثل في قم بتربية طفلي جيدًا،
لذا نحتاج إلى منزل جديد له
إذا كنت تعرف بعض الأماكن الجيدة حول هذا الكوكب… مع مجتمعات جيدة، حيث يمكنك معرفة تربية طفل… مدارس جيدة وتعليم جيد
وروح متحررة أنت تعرفنا أخبرنا بذلك في التعليقات…
لذا على أي حال تحية من أوشوايا! آمل أو نأمل أن تستمتع بهذا الفيديو، تابع معنا، سيكون هناك المزيد من
الأشخاص الذين يسألون كثيرًا عن… كيف حالك… أين أنت… أيًا كان…
يرجى تنزيل تطبيق Instagram إذا لم تقم بذلك احصل عليها حتى الآن… على Instagram، نقوم في الغالب بنشر قصص يومية
لأنها مثيرة للغاية، لذا يرجى القيام بذلك، وسنكون ممتنين لمتابعتك أيضًا…
أعتقد أن هذا كل شيء من أجل التحديث… سريعًا في نوفمبر الماضي، ديسمبر، يناير، فبراير، مارس في أبريل من النصف الأخير من العام، قمنا للتو بتلخيص هنا
بوم النهر الجليدي وهذا منحدر تزلج أعتقد أنه في فصل الشتاء،
قام يوني وباسكو بالرحلة بأكملها معنا! سيكون عمر Uni في أغسطس 14 عامًا وباسكو في يونيو 13 عامًا.
الألوان في باتاغونيا في هذا الوقت من العام رائعة!
هناك مارسيال 1,319 م وهو هناك… رائع!
لذلك نجحنا مرة أخرى!
نعم! نحن هنا! هنا جميل!
نعرض لك النهر الجليدي في ثانية فقط ونقول الآن يمكنك أن ترى على الساعة أننا فعلنا 5.76 وما زال يتعين علينا العودة إلى هذا، لم ينته بعد،
ما زلنا على قيد الحياة!
وماثيو يستمتع… وهو يرمي الثلج…
شكرًا لك على مشاهدة هذا الفيديو!
نعم يا شباب انه لطيف حقا!
تابعونا على Liveandgive4x4.com
بالضبط!
تابعنا على YouTube Instagram
أراك عندما نراك!
شكرا يا رفاق!
ماثيو يقول وداعا…

Hello lovely friends! Join us in this exhilarating update as we delve into the heart of Ushuaia, the southernmost city in the world, and embark on a thrilling adventure spanning the past six months of our travels through Chile and Argentina’s southern regions.

Interested in rugged Kospet smartwatches? More info here:
T3 Ultra: https://s.zbanx.com/r/e5cCDLhyHqEB
M3Ultra: https://s.zbanx.com/r/PpF0l0YOYQfv
New product event page link: https://s.zbanx.com/r/jkVNocT7mYsW
Code: KOLNPUT

Welcome back to our journey through the rugged landscapes and untamed wilderness of Ultimate Patagonia Adventure and the end of the world!
From crossing rivers to forging new friendships with fellow adventurers, our expedition has been nothing short of awe-inspiring. But the real highlight? The breathtaking scenery that greets us at every turn, showcasing nature at its absolute best.

Don’t forget to hit the like button, subscribe to our channel for more travel updates, and let us know in the comments below which part of our adventure you’re most excited to see in detail! 🌟
#kospet #kospettankt3ultra #kospettankm3ultra #ruggedsmartwatch #smartwatch #Patagonia #TravelAdventure #Findelmundo

Join this channel to get access to the perks:

👉 Sign Up for our Newsletter! Or book a call with us directly on:

05:49 Outside testing smartwatches
09:43 Back to Update
14:58 Hiking Glacier Martial, Ushuaia

Tomorrow’s adventure’s coming soon. Hit that Bell and Subscribe as you too can follow us through the #LiveandGive4x4Tour. Can’t wait? Live the experience in real-time with Patreon, Facebook, and Instagram.😉

👉 SUBSCRIBE to our channel & to join our community!

Support our Production
🌎 Patreon Family:

If you enjoy and like our content and want to help support our video production:

Join our Patreon Community and be part of the FAMILY!
Get EXCLUSIVE content & CONNECT with us or even travel with us in real life!
…………………………………………..

🌍 Paypal one time donation:

Do you simply want to donate and help us fill our DIESEL TANK a bit? Please click here:

You make us go further on our trip down to South America!
……..………………………………………

🌏 Business or Sponsorship:

Do you want LiveandGive4x4 to support YOUR mind-blowing idea?
We have NOW new opportunities for YOU! Contact us for your open slot NOW!

Please email us at info@liveandgive4x4.com

Together we can make a difference!
………………………………………………
🛍 Products we use:

Help kids in an orphanage in La Paz by clicking on the link and purchasing your own Water Filtration System for your house, RV, or boat! 3 % of purchases go directly to the kids!!

Want to upgrade to the RELiON lithium batteries we upgraded to? Get a 10% discount by using this link to RELiON when ordering!

Interested in more discounts we negotiated for YOU?
Sign up for our NEWSLETTER and leave a message RELiON or/and GUZZLEH2O to receive a special discount!

………………………………………..

🛍 Amazon shop:

Click here to know which gear or products we use on our travels.

If you buy something you will pay the same price and we will get a small commission from Amazon.

Follow us live

✅ Instagram – https://www.instagram.com/liveandgive4x4/

✅ Facebook – https://www.facebook.com/liveandgive4x4/

✅ Doggies Instagram: https://www.instagram.com/furry4x4journey

::::::::::::::::::::
Thank you

❤️ Charles Ingram

About us

🐶👫 🐶 We are Isabela from Brazil and Fabian from Germany and together we travel the world with our two lovely dogs. Our journey doesn’t have a deadline and this makes us happy. We love adventure, nature, meeting new people, and living life to the fullest. We want YOU to come along on this journey with us! We even offer limited possibilities to travel with us on Patreon. Check out the rewards.

Thank you so much for your support and for watching! It makes us really happy to know that we have such a strong and beautiful community! We love your comments, thumbs-ups, and likes!

Together we can make a difference! See you when we see ya!

Isabela and Fabian

1. Thank you for sharing. Enjoy your time with the little one. The best school for him is around you guys and your life style, he will be so much better and understanding of the world. There is a couple traveling for the last seven years, raising their son and traveling at the same time and you can appreciate the results, Caspian (boy's name) is amazing to watch. Here is the name of the channel: "hourslesslife"
    Buen Camino!

2. Endlich gehts weiter 👍👍👍. Ein Land mit guter Bildung und Freiheit : da fällt mir nur Norwegen , Schweden und Finnland ein. Das Abenteuer gibt es da onTop.